إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-08-04 04:08
حقيقة خطف الحوثيون شباناً يمنيين وإجبارهم على قتال السعودية


أكد مواطنون يمنيون أن مليشيا الحوثي لجأت إلى اختطاف عدد من الشباب اليمنيين المتوجهين إلى السعودية بغرض العمل، وإجبارهم على الانخراط في جبهات القتال على الحدود اليمنية السعودية.
وأكدت إحدى الأسر من محافظة ريمة وسط اليمن أن ثلاثة من أبنائها تتراوح أعمارهم بين 22 و25 عاماً تم اختطافهم من قبل المسلحين الحوثيين أثناء توجههم إلى المملكة العربية السعودية للعمل، بحسب موقع "الخليج أونلاين".
ويلجأ الآلاف من اليمنيين إلى الدخول إلى المملكة العربية السعودية بطريقة غير نظامية بفضل الحدود الطويلة بين البلدين، لإيجاد فرص عمل تؤمن لهم دخلاً وتقيهم مجاعة الفقر. وفي الأشهر الأخيرة قامت السعودية بتصحيح وضع أكثر من 350 ألف يمني كانوا يعملون في أراضيها بطريقة غير نظامية.
وأضافت الأسرة أنها لا تعلم مصير أبنائها بعد نقلهم من قبل الحوثيين إلى جبهات القتال الحدودية، حيث ظلوا لفترة يحاولون الدخول إلى السعودية لتوفير فرص عمل، لا سيما أن لهم أقارب يعملون في المملكة.
وتشن مليشيا الحوثي وصالح منذ مايو الماضي هجمات شبه يومية على مناطق جيزان ونجران وظهران، حيث تستهدف المناطق السعودية بقذائف هاون وصواريخ كاتيوشا وغراد، في نطاق ما تقول الجماعة المتمردة إنه رد على السعودية التي تقود التحالف العربي المؤيد للشرعية في اليمن، الذي يشن ضربات جوية على مقرات لمسلحيها منذ 26 مارس الماضي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا