إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-07-23 10:39
مايكروسوفت OneNote على منصة التشغيل ios يوفر تحديثات جديدة‎


دمجت مايكروسوفت تطبيقات برنامج OneNote لتدوين الملاحظات معا على منصة التشغيل ios، وأضافت إليها مجموعة من المميزات الجديدة إلى أجهزة iPad وAndroid، ووفقا لما جاء فى المدونة الرسمية لـOneNote، فإنه عندما يقوم مستخدمو أجهزة iPad بالحصول على أحدث نسخة من OneNote، فسوف يكونون قادرين على إنشاء ملاحظات وقوائم بدءًا من اليوم من خلال "ويدجيت" يحمل اسم "Today widget" فى مركز التنبيهات.


مزايا OneNote على نظام ios


هناك ميزة عرض للملاحظات الأخيرة لمساعدة المستخدمين على العثور بشكل أسرع على الملاحظات التى تم إنشاؤها مؤخرًا من خلال جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالمستخدم.



وبالإضافة إلى ذلك، فإن تحويل جهاز الـ iPadإلى الوضع الأفقى، سوف يمكن المستخدم من مشاهدة معاينة الصفحة، والتى يجب أن تعطيه فكرة عن مدى كيفية تناسب المحتوى الخاص به على الصفحة، وقالت مايكروسوفت أنها عالجت خطا كان يؤثر على بعض مميزات الكاميرا، لذلك فيمكن الآن للمستخدمين التقاط الصور لأى ورقة أو وثيقة لإضافتها إلى الملاحظات الخاصة بالمستخدم.

مزايا OneNote على الأندرويد على أندرويد،

فإن OneNote يوفر الآن للمستخدمين فرصة تحريك ونسخ الصفحات بين أقسام الملاحظات المختلفة، فقط حدد صفحاتك المطلوبة، واضغط مع الاستمرار للكشف عن الخيارات ثم تحديد الوجهة لذلك، كما يمكن ايضا اضافة اختصارات إلى صفحات إلى الشاشة الرئيسية. وأشارت Microsoft إلى أنها أيضا لديها تحديث رئيسى لـAndroid Wear قادم قريبا، ويمكن للمستخدمين الاشتراك فى النسخة التجريبية عند إطلاقها قريبا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا