إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-07-15 06:14
الاندبندنت: إيران ستصبح شرطي المنطقة بعد الاتفاق النووي


نشرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية تقريرا عن الاتفاق النووي الايراني مشيرة إلى أن الشك سينتاب العرب بأن الولايات المتحدة أخذت جانب الشيعة في الحرب الطائفية الدائرة في الشرق الأوسط".
وأوضحت الصحيفة البريطانية ان "الموضوع لم يعرض بهذا الشكل، فقد وافق الإيرانيون على كبح جماح برنامجهم النووي وحزم أجهزة الطرد المركزي وإخراجها من الخدمة لعشر سنوات قادمة والحد من مخزونهم من اليورانيوم المخصب، مقابل رفع العقوبات المفروضة على إيران وتحويل المبالغ التي احتجزتها بنوك الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي حتى الآن".
ولفتت الصحيفة الى انه "سيتمكن بعض الرجال بمعاطف بيضاء، من الوكالة الدولية للطاقة الذرية، من تفتيش المنشآت النووية الإيرانية، بإذن مسبق من السلطات الإيرانية أو بدونه"، معتبرة ان "إيران الآن ستعود إلى الدور الذي كان الشاه يضطلع به، ستصبح شرطي الخليج".
لافتة الى ان "إيران الآن على رأس قائمة الذين يمكن التفاوض معهم حول مستقبل سوريا ونظام الرئيس السوري بشار الأسد، وضباط الحرس الثوري ومقاتلو "حزب الله" في خط المواجهة الأول مع الإسلاميين"، معتبرة ان "إيران ستحاول إقناع الولايات المتحدة بدعم الأسد، من أجل القضاء على "داعش" .


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا