إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-06-27 02:46
كلبة وزير داخلية إسبانيا تثير نقاشا بالبرلمان‎ على مدار 3 أيام


ناقشت جلسات مراقبة العمل الحكومي فى البرلمان الإسباني على مدار ثلاثة أيام موضوع كلبة وزير الداخلية الإسباني خورخي فرنانديز دياز الذي تتهمه الحكومة بتسخير وسائل نقل حكومية لنقل كلبته.
وتتهم المعارضة الوزير -صاحب الكلبة المسماة "لولا" ذات الفراء الأبيض والحجم الصغير- بتسخير وسائل نقل تابعة للدولة لنقل الكلبة في رحلات ترفيهية خاصة.
وأراد الحزب الاشتراكي -أكبر أحزاب المعارضة في البلاد- أن يعرف هل استخدمت وسائل نقل تابعة للدولة لترفيه لولا أم لا؟ وطرح السؤال على كل من النائبين الاشتراكيين بيلار غراندي وأنطونيو تريفين خلال جلسة للبرلمان.
وفي معرض إجابتها على السؤال قامت النائبة الاشتراكية غراندي بعرض صورة لكلبتها "كيرا" داخل البرلمان الإسباني، وقالت إنها تعتبرها عضوا في عائلتها، ولكن عند السفر في الطائرة تدفع الرسوم وتسافر في صندوق الحيوانات وتوضع في قبو الطائرة، بحسب قولها.
وطلبت النائبة الاشتراكية -المعروفة بقوتها في الخصومات السياسية- من وزير الداخلية "دياز"، إبراز ما يثبت أن كلبته تخضع لنفس الشي في سفرياتها.
أما النائب الاشتراكي تريفين فقد قال بعد الجلسات إن "أعضاء الحكومة -خاصة وزير الداخلية- يخلطون بين وسائل النقل الحكومية ووسائل النقل الخاصة".
ومن جانبه استشاط وزير الداخلية المتهم بتسخير وسائل النقل العمومي لكلبته غضبا أثناء جلسات البرلمان الخاصة بنقاش الموضوع، وعلق على الأمر قائلا "إذا كان هذا هو مستوى مراقبة عمل الحكومة، فهذا شيء مقلق".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا