إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-06-27 02:46
حماس تدين هجومي


عبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عن إدانتها الشديدة لسلسلة التفجيرات التي طالت الكويت وتونس، أمس الجمعة وأسفرت عن وقوع عدد من القتلى والجرحى.
وقال "عزت الرشق" عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن تفجير مسجد الإمام الصادق في الكويت " عمل إجرامي ينافي كل الشرائع والقيم والأعراف، مؤكدا أن حركة حماس تدينه بأشد عبارات الإدانة".
وأضاف: "خالص التعازي للشعب الكويتي الشقيق ولأهالي الضحايا، ونسأل الله سبحانه أن يديم نعمة الأمن والأمان على دولة الكويت".
ودان الرشق الهجوم المسلح الذي استهدف فندقا في تونس، وتابع: "الهجوم المسلح الذي استهدف فندقا سياحيا في تونس عمل إجرامي مدان بأشد العبارات، وهو عمل يناقض النهج التوافقي الذي حول تونس إلى نموذج للتحول الديمقراطي في المنطقة العربية".
وشهدت الكويت وتونس، أمس الجمعة سلسلةً من الأعمال الإرهابية التي أدت إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.
و استهدف هجوم، فندق "أمبيريال مرحبا" في محافظة سوسة الساحلية، ما أسفر عن مقتل 39 شخصاً، بينهم تونسيون، وسياح من جنسيات بريطانية، وألمانية، وبلجيكية، إلى جانب منفذ الهجوم، فضلا عن إصابة 39 آخرين، بحسب آخر إحصاء لوزارة الصحة التونسية.
واستهدف تفجير ، مسجد "الإمام الصادق"، بمنطقة الصوابر في العاصمة الكويتية، الكويت، أثناء صلاة الجمعة، وقالت وزارة الصحة إن عدد ضحايا هذا التفجير بلغ 27 قتيلاً، و227 جريحاً.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا