إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-06-23 04:00
تجديد منع الشيخ رائد صلاح من دخول القدس لستة أشهر


جددت الجبهة الداخلية في الجيش الاسرائيلي، الأمر العسكري الذي يقضي بمنع رئيس الحركة الإسلامية الشيخ رائد صلاح، من دخول كامل مدينة القدس لمدة 6 أشهر إضافية.
وجاء في الأمر أن المنع يبدأ من تاريخ 25/6/2015 وحتى تاريخ 24/12/2015، مرفقا بخارطة تفصيلية لمدينة القدس المحتلة، ويأتي ذلك بموجب قانون الطوارئ الانتدابي ، حيث جاء الأمر العسكري في اليوم الذي تنتهي فيه مدة المنع السابقة الموافق 24/6/2015 .
ويأتي هذا الأمر في سياق مواصلة التحريض على الحركة الإسلامية من قبل كل عناوين المؤسسة الإسرائيلية بداية من رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو الذي دعا إلى إخراج الحركة الإسلامية عن القانون، وكذلك كما هو واضح فإن هناك تصعيد في الاجراءات الشيخ صلاح ممنوع من دخول المسجد الأقصى وممنوع من دخول القدس وممنوع من دخول الضفة الغربية، وممنوع من السفر إلى الخارج.
وأصدرت الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني بيانا وجاء فيه: "نعم، دخول القدس هو حق شرعي للشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية، وسيقوم به متى ما رأى ذلك مناسبا. إننا نقول هذه الكلمات ردا على الأمر العسكري القاضي بتجديد منع الشيخ رائد صلاح من دخول مدينة القدس لمدة ستة أشهر جديدة إضافية تبدأ من 2015/6/25 وتستمر لغاية 2015/12/24 .
وأضاف البيان: "إننا في الحركة الإسلامية نستنكر كل التضييقات على كل نصير للقدس والأقصى المباركين بشكل عام وعلى قياداتنا في الحركة الإسلامية بشكل خاص، ولكن ليعلم الاحتلال الإسرائيلي الزائل عاجلا أم آجلا، أن القدس لم ولن تعدم النصير بإذن الله".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا