إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-06-22 03:14
الاحتلال يعاقب بلدة في الخليل بعد عملية القدس


قررت سلطات الاحتلال إلغاء تصاريح الدخول التي منحتها، مطلع شهر رمضان، لسكان بلدة سعير، جنوب الضفة الغربية، عقاباً على طعن أحد سكان البلدة جنديا إسرائيلياً في مدينة القدس المحتلة.
وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة إن "رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع موشيه يعالون، قررا إلغاء تصاريح دخول إسرائيل، التي مُنحت لسكان بلدة سعير، قرب الخليل، مسقط رأس مرتكب الاعتداء، قرب باب العامود، في القدس".
وذكرت الإذاعة أنه "تقرر أيضاً، إلغاء التصاريح الممنوحة لخمسمائة من سكان الضفة، للسفر إلى الخارج عبر مطار بن غوريون الدولي (في مدينة اللد قرب تل أبيب)".
ويزيد عدد سكان بلدة سعير على 16 ألف فلسطيني، بحسب معطيات دائرة الإحصاء الفلسطينية، ولا يُعرف عدد التصاريح التي مُنحت لسكان البلدة.
وأمس الأحد، طعن شاب فلسطيني من سكان البلدة جنديا للاحتلال في منطقة باب العامود، بالقدس المحتلة، وأصابه بجروح خطيرة، قبل أن يُطلق الشرطي النار عليه مصيباً إياه بجروح خطيرة أيضاً.
وما زال الفلسطيني يعالج في إحدى المستشفيات الإسرائيلية، وفق بيان الشرطة، الذي وصل الأناضول نسخة منه.
وتُلزم إسرائيل الفلسطينيين من سكان الضفة الغربية بالحصول على تصاريح للدخول إلى القدس المحتلة للوصول إلى المسجد الأقصى، أو إلى أراضيها، خلال الأيام العادية في شهر رمضان، أما في أيام الجمع، فتسمح لجميع السكان الذين تزيد أعمارهم على 40 عاماً، بدخول القدس، دون تصاريح.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا