إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-06-21 02:22
جوجل تزيل مشاهد العنف الجنسى من نتائج البحث الخاصة بها


اتخذت جوجل موقفا رسميا معاديا ضد مشاهد الاغتصاب والعنف الجنسى اليوم، وفى منشور لها على مدونتها الرسمية يكشف عن سياستها العامة المقبلة، وأعلنت الشركة أنها أزالت هذا النوع من المحتوى من داخل نتائج البحث الخاصة بها. وأوضح نائب رئيس خدمة البحث "أميت سينغال" أنه فى حين يعتقد البعض أن "جوجل" تؤمن أن البحث يجب أن يعكس مجمل نتائج الويب، فإن مشاهد الاغتصاب والعنف الجنسى هو ضد الإنسانية ومدمر للعواطف".

وفى غضون أسابيع قليلة، سوف توفر جوجل استمارة تمكن المستخدمين من تقديم طلبات يمكن من خلالها إزالة بعض الروابط التى قد يكون تركها النظام الأوتوماتيكى. يذكر أن مشاهد الاغتصاب والعنف الجنسى ليست لها أى هدف آخر غير الإضرار بالضحايا، لذلك فمن الجيد أن نرى جوجل تتخذ هذه الإجراءات الواضحة، لكن من المدهش أنها استغرقت وقتا طويلا من الشركة للقيام بهذا الأمر لكنه من الجيد أن تقوم به فى النهاية.


كذلك فإن جوجل كانت قد قامت خلال الفترة الماضية بإضافة بعض التعديلات لمتصفحها جوجل كروم على ios للتقليل من "شهية" المتصفح لاستهلاك الطاقة، حيث سيقوم المتصفح الآن بإعطاء الأولوية للتبويب الحالى بدلاً من إعطاء جميع التبويبات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا