إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-06-21 02:22
الداخلية المصرية: جاري التنسيق لاسترداد


قالت الداخلية المصرية أنها تنسق مع مكتب التعاون الدولي بوزارة العدل المصرية لإرسال ملف الاستراد الخاص بالصحفي في قناة الجزيرة القطرية، أحمد منصور، إلى الشرطة الدولية (الإنتربول).
وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني، بوزارة الداخلية المصرية، إن "إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية، بقطاع مصلحة الأمن العام، سبق وأن أصدرت نشرة تعميم للدول أعضاء منظمة الإنتربول لكافة المحكوم عليهم، الهاربين فى الخارج، والصادر ضدهم أحكام قضائية".
وأضاف المسؤول، أنه "تم أمس التحفظ على المحكوم عليه / أحمد السيد إمبابي منصور، بمطار برلين، لكونه مطلوب للتنفيذ عليه، في قضية محكوم عليه فيها بالسجن المشدد لمدة 15 سنة"، بحسب الأناضول.
ولفت البيان إلى أن "قطاع مصلحة الأمن العام (إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية) تنسق مع المُستشار المحامي العام، رئيس مكتب التعاون الدولي لإرسال ملف الإسترداد الخاص بالمحكوم عليه".
وفي وقت سابق من يوم أمس السبت، قالت قناة "الجزيرة" القطرية، إن السلطات الألمانية أوقفت مقدم البرامج بها، "أحمد منصور"، في مطار برلين، بينما كان في طريق عودته للدوحة، بناءً على مذكرة توقيف مصرية.
وتتهم السلطات المصرية قناة الجزيرة، بمساندة جماعة الإخوان المسلمين، المنتمي إليها "محمد مرسي" أول رئيس مدني منتخب في مصر، والتي أعلنتها الحكومة المصرية في ديسمبر/ كانون الأول 2013 "جماعة إرهابية".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا