إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-28 03:43
كاتب مصري: دولة


وصف الكاتب الصحافي المصري وائل قنديل مؤيدي الرئيس عبدالفتاح السيسي بـ "الخرفان" وذلك عبر مقال له نشر اليوم الخميس تحت عنوان "مرة اخري خريف الزعيم وخرفانه".
وقال قنديل في مقاله :" يدرك هؤلاء أن زعيمهم بلا قدرات حقيقية، لكنهم يتعلقون به، ويتحلقون حوله كالخراف (لا تنزعج مؤيد السيسي، أنت مخترع المصطلح ومروجه) باعتباره العشب الوحيد الصالح للاستهلاك بالنسبة لهم، وفي اختفائه الهلاك".
وأشار قنديل الى "ان هناك اسباب عديدة تدفع مؤيدي السيسي للصراخ كلما لاح لهم أن هناك من يريد التخلص من هذه الحالة المنتمية كلياً إلى عالم الدجل والشعوذة، يعتقلون ويسجنون، ويسحلون وينتهكون المعارضين، ويجهزون قوائم "سبتمبرية"، تذكّر بلوثة نظام السادات في أيامه الأخيرة".
وأضاف: "حسب المتاح من معلومات، فإن دولة السيسي بصدد ارتكاب مذبحة شعارها "فقء عيون المجتمع"، تطال القضاء، مع تعالي صيحات التطهير من الأخونة، وتشمل المنظمات الحقوقية، ولا تترك النشطاء السياسيين من مختلف التيارات السياسية".
وتابع:" هذه الحالة من رعب الإحساس بالضآلة والعجز، تسافر مع السيسي إلى ألمانيا، إذ يخشون عليه من الإحراج والانكشاف، خصوصاً بعد أن أوشكت بضاعته من "الحرب على الإرهاب" على الكساد، فيلجأ إلى تصعيد رتم الانفجارات والفرقعات في سيناء، قبل السفر، ليقف بين يدي أنجيلا ميركل، يقرأ النوتة الموسيقية العقيمة "مصر تخوض حرباً على الإرهاب من أجل سلامة العالم".
واختتم قنديل مقاله قائلا:"هي السنة الكاشفة الفاضحة للعجز وفشل الرهان على تصنيع بطل من ورق الجرائد وخيوط الأثير، ليفيق الجميع على أنهم لم يكونوا أكثر من "خرفان"، كما وصفوا في السابق أنصار الرئيس المنتخب، محمد مرسي، ومجددا أزعم أن عليهم أن يتحسسوا فروتهم الآن".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا