إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-27 04:51
أمين منظمة التعاون الإسلامي يدعو المسلمين لزيارة الأقصى


دعا الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد بن أمين مدني، اليوم الأربعاء، المسلمين إلى زيارة المسجد الأقصى لتأكيد حق المسلمين فيه وكسر عزلته، وهو ما يخالف التوجه العام الذي كان سائدا في الدول الإسلامية منذ سنوات.
وقال مدني في كلمة ألقاها في افتتاح الاجتماع الثاني والأربعين لمجلس وزراء منظمة التعاون الإسلامي: "قد دعوت وما زلت أدعو المسلمين لزيارة المسجد الأقصى لتأكيد حق المسلمين فيه ومن أجل كسر سياسة الاحتلال الرامية لعزل المدينة المقدسة من عمقها العربي والإسلامي"، على حد وصفه.
وأكد مدني أن زيارة المسجد الأقصى باعتباره ثالث المساجد التي تشد إليها الرحال "سوف ترسخ الشعور بالمسؤولية المشتركة واستنهاض الدور المأمول للمسلمين تجاه دعم المدينة وتعزيز صمود أهلها وتوصيل رسالتهم ومعاناتهم ومطالبهم إلى العالم الإسلامي بشكل خاص والمجتمع الدولي بشكل عام".
يشار إلى أن زيارة القدس والمسجد الأقصى لغير الفلسطينيين المقيمين داخل فلسطين لا تتم إلا عبر تصريح أمني من قوات الاحتلال الإسرائيلي، ويمنح العرب والمسلمون إذن الزيارة عبر السفارات الإسرائيلية، ويتكفل بخدمات النقل شركات سياحة إسرائيلية، وتذهب عوائد الرحلات للخزينة الإسرائيلية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا