إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-24 09:55
الاحتلال يمنع الأذان في المسجد الإبراهيمي وإصابات قرب الخليل


منعت قوات الاحتلال "الإسرائيلية" الليلة الماضية ونهار اليوم الأحد رفع الأذان من المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، في حين أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق الليلة الماضية في اعتداءات لجيش الاحتلال شمال المدينة.
وقال مدير المسجد الإبراهيمي منذر أبو الفيلات إن جيش الاحتلال منع أذان صلاتي المغرب والعشاء مساء أمس وأذان صلوات الفجر والظهر والعصر هذا اليوم.
وأضاف في حديثه للجزيرة نت أن المنع تزامن مع ما يسمى "عيد نزول التوراة"، حيث يمنع المؤذن من الوصول إلى غرفة الأذان الواقعة في الجزء الذي يستولي عليه المستوطنون من المسجد.
وبإحصاء منع اليوم وأمس، يرتفع عدد المرات التي منع فيها رفع الأذان بالمسجد الإبراهيمي إلى 38 مرة هذا الشهر، حسب أبو الفيلات.
وفي تطور آخر، أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق الليلة الماضية خلال اقتحام قوات الاحتلال منطقة خلة العين شرق بلدية بيت أمر شمال الخليل.
وقال الناطق باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان محمد عياد عوض إن قوات الاحتلال أطلقت عشرت القنابل الغازية تجاه منازل المواطنين.
وأضاف أن اشتباكات اندلعت بعد ذلك مع الشبان الفلسطينيين أسفرت عن إصابتين شديدتين بالغاز لسيدة مسنة وطفلة استدعت نقلهما إلى العيادة الصحية في البلدة لتلقي العلاج.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا