إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-21 09:07
منظمات يهودية تدعو لاقتحام الأقصى في


قال المركز الإعلامي لشؤون القدس والأقصى "كيوبرس"، اليوم الخميس: إن "منظمات الهيكل المزعوم دعت إلى اقتحام جماعي للمسجد الأقصى يومي الأحد والاثنين القادمين، بمناسبة ما يطلقون عليه عيد شفوعوت (نزول التوراة)".
وطالبت هذه المنظمات قوات الاحتلال بتأمين اقتحاماتها للأقصى، واتخاذ إجراءات مشددة ضد المصلين المسلمين في المسجد الأقصى المبارك، حال تصديهم لهذه الاقتحامات، بحسب العربي الجديد.
وذكر "كيوبرس"، في بيان له، أن المنظمات اليهودية دعت في بيانات وإعلانات منفردة ومجتمعة إلى الاقتحام المذكور في الفترة الصباحية، ما بين الساعة 7:30 والساعة 11:00، وفي فترة ما بعد الظهر 13:30 و14:30.
بينما دعت بعض المنظمات الجمهور "الإسرائيلي" إلى المشاركة في التدرب على المراسيم الافتراضية والشعائر التلمودية المتعلقة بهذا العيد، والتي تقام بهذه المناسبة في الأقصى ضمن ما يدعيه الاحتلال باطلًا "جبل الهيكل"، بحسب ادعائهم وزعمهم، والذي سيقام عند تلة جبل المكبر، المقابلة والمطلة على المسجد الأقصى من الجهة الجنوبية.
وفي هذا الصدد، أكد الناطق الرسمي باسم الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، زاهي نجيدات، على أن حضور المقدسيين والفلسطينيين من الداخل المحتل، في رحاب المسرى السليب ليس موسميًّا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا