إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-17 10:41
إصدار جديد من


بعد ثمانية أشهر من طرح الإصدار الأولى لتطبيق "بليب" لزيادة تأمين تبادل الرسائل، والذى يعمل من أجهزة أندرويد، أعلنت شركة "بت تورينت" طرح الإصدار الجديد من التطبيق لاستخدامه مع الكمبيوتر والهاتف المحمول والكمبيوتر المكتبى. وأشار موقع "بى.سى ماجازين" المتخصص فى موضوعات التكنولوجيا، إلى أنه يتم تسجيل كل أجهزة المستخدم الواحد، الذى يستخدم هذا التطبيق بشكل منفصل من أجل توفير المزيد من الحماية للرسائل، حيث يتم تسجيل الكمبيوتر اللوحى، الذى يستخدم نظام التشغيل أندرويد أو الهاتف الذكى، الذى يستخدم أندرويد أو الهاتف الذكى، الذى يستخدم نظام التشغيل "آى.أو.إس" أو الكمبيوتر الشخصى الذى يستخدم نظام ويندوز أو الكمبيوتر المحمول أبل بشكل منفصل.


ويقول أحد المتخصصين بالشركة المنتجة، أن فضاء تبادل الرسائل غير آمن "ومنذ طرحنا النسخة المفتوحة من التطبيق فى سبتمبر الماضى، حدثت أمور كثيرة فى مجال التراسل الخاص. فقد ظهرت خدمات تراسل واختفت أخرى وبعضها تعرض للاختراق وبعضها تم سد ثغرات فيها، ولكن فى حالات كثيرة يشعر المستخدمون بالتعرض للانتهاك أو على الأقل يغيرون ما يقولون أو يفعلون على الإنترنت". وأضاف "قررنا أنه لا يجب أن تكون هويتك هى الثمن، الذى يتم دفعه مقابل تبادل الرسائل..


ولا نقصد بالهوية مجرد التفاصيل الشخصية وإنما أيضا ما تختار أن تقوله والطريقة التى تقوله بها". وبمجرد تنزيل تطبيق "بليب" من الإنترنت سيكون المطلوب مجرد اسم مستعار أو مفتاح للدخول، حيث يتم تبادله عبر شبكة الإنترنت ولا يحتاج إلى أى معلومات شخصية مثل الاسم أو بيانات الاتصال أو المكان. وسيكون إضافة عنوان بريد إلكترونى للتأكد من بيانات المستخدم أو رقم هاتفه اختيارى بالنسبة له عند التسجيل على تطبيق "بليب".


فى الوقت نفسه فإن إضافة البريد الإلكترونى أو رقم الهاتف يتيح للأصدقاء والأقارب الوصول إلى المستخدم عبر خدمة "بليب" عندما يسجلون حسابا عليه. فى الوقت نفسه، فإن التطبيق يقوم بتخزين صورة مفاتيح فك شفرة الرسائل على جهازه وليس على خوادم الحوسبة السحابية من أجل ضمان عدم التسلل إليها من جانب هواة اختراق شبكات البيانات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا