إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-15 09:43
مصافحة بن نايف لأوباما تشعل


أثارت طريقة مصافحة ولي العهد السعودي محمد بن نايف، للرئيس الأمريكي باراك أوباما، ضجة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن أظهرت الصورة أن اليد العليا في المصافحة هي للسعودية، وهي صورة نشرتها وسائل الإعلام مع وضع دائرة حمراء على اليدين وقت المصافحة.
فقد تفاعل النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع الصورة التي جاءت بالتزامن مع اللقاءات التي جمعت زعماء خليجيين مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما في كامب ديفيد.
وبحسب ما أوردته شبكة "سي إن إن" الأمريكية في تقرير لها؛ فقد تنوعت الردود بعد تناقل صورة لمصافحة ولي العهد السعودي، محمد بن نايف، للرئيس الأمريكي، باراك أوباما، حيث قال جابر نقاع: "بدلالات لغة الجسد، بن نايف يقول: نحن من يملي الشروط الآن، نحن اليد العليا"، بحسب تفسيره.
من جهته، قال سعيد الشهراني في تغريدة له: "في عام 1979 سلمت أمريكا زمام العرب لإسرائيل، والحين يبون يسلمونها لإيران! بس دام ولد نايف بعد الله عندهم موجود يهبون ويخسون"، كما قال.
يشار إلى أن هذه التعليقات تأتي في الوقت الذي فسّر الكثير من المحللين غياب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز لقمة كامب ديفيد على أنها رسالة "عدم رضى" على السياسة التي تنتهجها الولايات المتحدة في العديد من الملفات، لا سيما فيما يتعلق بإيران والوضع في سوريا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا