إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-05-15 09:35
سونى تعلن رسميا عن هاتف Xperia A4


أعلنت شركة سونى رسميًا عن هاتفها الذكى الجديد Xperia A4، الذى يشبه إلى حد كبير هاتف xperia z3 compact سواء من حيث التصميم أو المواصفات أو الحجم.


مواصفات هاتف Xperia A4



عملت سونى على دعم هاتفها الذكى الجديد بمعالج سناب دراجون 801 رباعى النواة بتردد يصل إلى 2.5 جيجاهرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية 2 جيجابايت، و ذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت أخرى قابلة للتوسعة باستخدام بطاقات microSD، ويتمتع Xperia A4 بكاميرا خلفية دقتها 20.7 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2.2 ميجابيكسل مناسبة نوعاً ما لالتقاط صور السيلفى، بالإضافة إلى بطارية سعتها 2600 ميلى أمبير فى الساعة تؤكد سونى أنها قادرة على تشغيل الجهاز حتى 3 أيام، كما ذكر موقع "9to5google" الأمريكى، وبالطبع الهاتف الذكى الجديد يدعم تقنية اتصال الجيل الرابع LTE، ويعمل بنظام أندرويد لولى بوب 5.0 المعدل وفق واجهة اكسبيريا.



تصميم الهاتف ووزنه



يأتى إكسبيريا A4 بشاشة صغيرة نسبيًا حجمها 4.6 بوصة توفر دقة عرض تصل إلى 720 بيكسل، فى حين يصل وزنه إلى 128 جراما، وكحال معظم هواتف إكسبيريا الراقية والمتوسطة فإن إكسبيريا A4 مقاوم للماء والغبار وفقاً لمعيارى IPX5/8 و IPX6.


ألوان الهاتف وموعد طرحه فى الأسواق


أعلنت الشركة اليابانية العملاقة أن Xperia A4 سيتوفر بالألوان الأسود، الأبيض، الأزرق، والوردى بدءًا من منتصف يونيو القادم فى اليابان، فى حين لم تكشف عن أى معلومات أخرى حول سعره أو مدى توافره فى الأسواق العالمية الأخرى.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا