إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-24 03:34
الأمير طلال بن عبد العزيز يكشف حقيقة انتقاده لـ


نفي الأمير السعودي طلال بن عبد العزيز، والد الأمير الوليد والأخ غير الشقيق للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ما نسبته إليه مواقع إخبارية من انتقادات لعملية عاصفة الحزم، مؤكداً نيته مقاضاة القناة التي نسبت التصريحات له.
وقال الأمير طلال، عبر بيان نشره في حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: إنه اطلع على ما نسب إليه من تصريح عبر قناة ألمانية، واصفاً إياه بأنه "تصريح مزعوم يتعلق بعملية عاصفة الحزم"، مضيفاً أن الخبر "تعرض لأبنائنا الطيارين البواسل الذين يؤدون واجباً مقدساً دفاعاً عن قيم الحق والعدالة".
وتابع الأمير بالقول: "إننا بكل وضوح نعلن بأن ما نُسب إلينا غير صحيح بتاتاً، وعارٍ عن الصحة ويتنافى مع المعايير الصحافية الدولية والأخلاقية الإنسانية".
ووعد الأمير اتخاذه "الإجراء القانوني المناسب" ضد القناة التي عمدت إلى نشر الخبر تحت مظلة القضاء الألماني "لوقف أي ممارسات غير مسؤولة تنطلق من أجندات غير أخلاقية".
وتحمل التقارير التي نفى الأمير طلال صحتها انتقادات للعملية وللطيارين المشاركين فيها، وتحذيرات من قدرة القوات الإيرانية على تدمير البنية التحتية والقوة العسكرية السعودية، وقد سارعت العديد من المواقع المقربة من إيران إلى تناقل التصريح.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا