إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-22 07:11
كيف دافعت امرأة أسترالية عن مسلمة محجبة؟


نشر موقع ديلى ميل أستراليا، "شريط فيديو" لهجوم لفظي وتعنيف حدث داخل قطار في أستراليا من امرأة في منتصف العمر على امرأة مسلمة وزوجها.
وظهر خلال الفيديو، الشابة الأسترالية التي تدعى "ستايسي إيدن"23 "عاما، وقد وقفت في جانب المرأة المسلمة، ودافعت عنها بكل قوة، بعد أن شاهدت الهجوم العنيف من امرأة أسترالية على المرأة المسلمة وزوجها داخل عربة القطار.
وقامت الشابة إيدن بتصوير الواقعة بكاميرا هاتفها المحمول، ثم سارعت بالدفاع عن الأسرة المسلمة ضد الهجوم الشرس عليها.
وفي شريط الفيديو كان يُسمع صوت إيدن بوضوح وهي ترد على المرأة المعتدية قائلة: "إنها ترتدي ذلك الحجاب لنفسها، إنها ترتديه لأنها تريد أن تكون متواضعة مع جسدها، وليس بسبب أناس مثلك يمكنهم أن يظهروا عدم الاحترام للآخرين،حافظي على بعض الاحترام للناس، هذا ليس من شأنك، ببساطة، اغلقي فمك".
وأكدت إيدنأنها استاءت جدا بعدما وصفت المرأة الأسترالية المعتدية جميع المسلمين بأنهم من "أنصار داعش"، وقالت إن المرأة الأسترالية عنّفت المرأة المسلمة وزوجها بأشياء "مؤلمة وفظيعة"، منها أنها قالت "لو كنت في بلادهم لكنت رُجمت حتى الموت لأنني ارتدي فستاني هذا".
وقد أعرب الرجل وزوجته عن امتنانهما لإيدن، وأصدرت مجموعة "مكافحة الإسلاموفوبيا" في أستراليا بيانا امتدحت فيه موقف إيدن بعد فترة وجيزة من تقرير "ديلي ميل أستراليا".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا