إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-22 07:11


أعلن "ساكسو بنك"، المتخصص فى التداول والاستثمار العالمى عبر الانترنت، أنه عزز قاعدته الرأسمالية عن طريق إصدار سندات المستوى الثانى القابلة للتحويل مقابل 46.25 مليون يورو، وعن طريق إصدار أسهم رأس مال جديدة بمبلغ 31.25 مليون يورو.

وأصبحت شركة "كرفال انفستورز"، وهى احدى الشركات العاملةعالمياً فى إدارة صناديق الاستثمار، وتمتلك ما يزيد عن 10 مليارات دولار أمريكى تحت إدراتها، المالكة للسندات عند استثمارها فى سندات المستوى الثانى القابلة للتحويل.

وفى بيان مشترك، قال الرئيسين التنفيذيين المشاركين والمؤسسين "لساكسو بنك" كيم فورنس ولارس سير كريستنس: أنه ضمن عملية اكتشاف الفرص المتاحة فى السوق، وجدنا مزيجاً يتيح لنا إصدار رأس مال إضافى ورفع أسهم رأس المال والذى سيعود بالفائدة على البنك والمساهمين والمستثمرين والعملاء، حيث يتيح هذا الإطار لـ "ساكسوبنك"، ليس فقط تلبية متطلبات رأس المال المحتملة فى المستقبل، بل أيضاً تعزيز مكانتنا فى السوق كلاعب صلب فى هذا المجال. هذا الاستثمار دليل على الثقة فى قدرة البنك على الاستفادة من فرص النمو الكبيرة. نحن نرحب بـ "كرفال انفستورز" كمساهمين جدد ومالكين للسندات.

وتستوفى سندات المستوى الثانى اللوائح الرأسمالية الجديدة وتخضع للتحويل لأسهم عادية فى حال هبطت نسبة الأسهم العادية لسندات المستوى الأول فى مجموعة "ساكسو بنك" وأو "ساكسو بنك" أى أس إلى ما دون 7%. وبناء على ما سبق، فإن نسبة رأس المال التنظيمى لـ "ساكسو بنك" أى أس ومجموعة "ساكسو بنك" هما 22.8% و19.0% على التوالى بينما السيولة المقدرة هى 13.8% و 12.8% على التوالى.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا