إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-21 03:06
هاشتاج


انتشر هاشتاج "عد جنودك" على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وذلك بعد التصريح الذي أصدرته حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، والذي طالبت فيه بنيامين نتنياهو المكلف بتشكيل حكومة الاحتلال الجديدة بتفقد جنوده جيدًا.
وكانت حركة "حماس" دعت نتنياهو "أن يقوم بتفقد جنوده جيدًا، وأن يكف عن تضليل أهالي المفقودين من شعبه".
وسخرت التغريدات على هاشتاغ "عد جنودك ما في معلومة ببلاش" من نتنياهو، وكيف سيقوم بعملية العد أو عملية التفقد وهو رجل غير عسكري.
وظهرت صورة نتنياهو يجلس على كرسي أمام طابور من جنوده وهم عائدون من حرب غزة يقوم بعملية العد، ويتساءل أين آرون جولدن؟ (وهما الجنديان المعلن عن فقدهما بغزة).
وعلق أحد المغردين هازئًا من نتنياهو بالقول: "بعد أن كاد نتنياهو ينتهي من العد خربط في آخر 1000 وقرر يرجع يعد من الأول لأنه الفاقد كبير".
وازدادت في الآونة الأخيرة تسريبات "إسرائيل" بشأن قضية جنود الاحتلال الذين فقدوا خلال الحرب الصهيونية الأخيرة على قطاع غزة، وتأكيد أهالي الجنود أنهم على قيد الحياة في غزة.
وكانت حركة "حماس" قد أعلنت أنها قامت بخطف الجندي "الإسرائيلي" شاؤول أرون خلال الحرب على غزة شرق حي الشجاعية إلى الشرق من مدينة غزة، غير أن الاحتلال قال: إن الجندي قُتل وخطفت جثته، وقال كذلك: إن ضابطًا آخر يدعى هدار جولدن قُتل كذلك في الحرب في رفح جنوب قطاع غزة، وتم استعادة جزء من أشلائه، في حين أكّدت تسريبات "إسرائيلية" أن الجندي على قيد الحياة وتم أسره من قبل مقاتلي حركة "حماس"، التي لم تذكره على الإطلاق والتزمت الصمت حياله.
وتعرض قطاع غزة في السابع من يوليو الماضي لعدوان "إسرائيلي" كبير استمر لمدة 51 يومًا، وذلك بشن آلاف الغارات الجوية والبرية والبحرية عليه، حيث استشهد جراء ذلك 2323 فلسطينيًّا وأصيب الآلاف، وتم تدمير آلاف المنازل، وارتكاب مجازر مروعة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا