إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-20 08:52
فيس بوك تستبدل أيقونة الإعجاب Like Box فى المواقع بـ Page Plugin


أعلنت عملاق شبكات التواصل الاجتماعى "فيس بوك" عن قرارها لإيقاف عمل أيقونة الإعجاب"Like Box"، التى تضاف إلى مواقع الويب المختلفة لربطها المستخدم بصفحة هذا الموقع على الإنترنت وذلك فى 23 يونيو المقبل.

تفاصيل أيقونة like الجديدة ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإن شركة فيس بوك توصى المستخدمين باستخدام الصندوق الجديد والذى يحمل اسم"Page Plugin"، وهذه الخطوة تأتى بعد إطلاق إصدار جديد لواجهة برمجة التطبيقاتGraph API v2.3، ويتميز الصندوق الجديد بشكل أجمل وأكثر تناغما مع صفحات فيس بوك الحالية، بالإضافة إلى قدرته على سحب المحتوى الذى يغذى الفيس بوك بشكل أفضل للمستخدمين.

كيفية إضافة الشكل الجديد

فى المواقع ويمكن للمستخدمين إضافة الصندوق الجديد "Page Plugin" فى مواقع الويب بنفس الطريقة الخاصة بالصندوق القديم، لكن لابد عليهم من الحصول على أحدث نص برمجى يتم جلبه من صفحة المخصصة لـ"PagePlugin"، بالإضافة إلى ضرورة إزالة الكود القديم وتفعيل الإضافة الجديدة. جدير بالذكر أن ""Like Box هو نسخة مطورة من إضافة "Like Button"، والتى تعتبر زر بسيط يستخدم فى صفحات مواقع الإنترنت لإعطاء القدرة للمستخدمين على الإعجاب بالصفحات بشكل مباشر من داخل الموقع.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا