إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-20 08:52
حماس: على نتنياهو أن يتفقد جنوده وألا يضلل أهالي المفقودين


طالب قيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بنيامين نتنياهو، المكلف بتشكيل حكومة الاحتلال "الإسرائيلي" القادمة، "بتفقد جنوده جيدًا، والكف عن تضليل أهالي المفقودين".
وقال القيادي في تصريح بثته قناة الأقصى الفضائية الاثنين: "على نتنياهو أن يتفقد جنوده جيدًا، ويكف عن تضليل أهالي المفقودين من شعبه".
وكان أبو عبيدة، الناطق الإعلامي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، قد أكد في تصريح سابق له في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني الذي يصادف 17 نيسان/ إبريل من كل عام، أن "لحظة الإفراج عن الأسرى قادمة".
وأوضح أبو عبيدة أن "كتائب القسام" تحتفي بيوم الأسير عبر "العمل الدؤوب والأداء المتقن المدروس، من أجل تحريرهم وعودتهم إلى أهليهم وشعبهم وديارهم".
وبعث أبو عبيدة برسالة طمأنة للأسرى في سجون الاحتلال "الإسرائيلي"، قائلًا: "كونوا على يقين بأن لحظة الفرج قادمة، ومن حاول يومًا قهركم سنقهره، ومن خطط لكسركم سينكسر، وسيفرض شعبنا ومقاومته إرادته على المحتل".
وكانت كتائب القسام قد أعلنت عن أسر الجندي "الإسرائيلي" "شاؤول آرون" في 20 تموز/ يوليو الماضي، خلال عملية نفذت في شرق حي التفاح بمدينة غزة.
ولا يزال مصير ضابط "إسرائيلي" آخر يدعى "هدار غولدين" مجهولًا، حيث فقدت آثاره في مدينة رفح جنوب القطاع في حرب "العصف المأكول".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا