إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-17 02:57
السعودية تدرس إبعاد أكثر من 400 لبناني عن أراضيها بينهم إعلاميون


تدرس المملكة العربية السعودية أوضاع أكثر من 400 لبناني بينهم صحافيون وإعلاميون قبل اتخاذ قرار محتمل بإبعادهم عن المملكة، عقب قرار دولة الإمارات بإبعاد 70 لبنانيا، أغلبهم شيعة، عن أراضيها.
وبحسب موقع «نهار نت»، فإن وزارة العمل السعودية تدرس إلغاء إقامة سمر الخياط، زوجة تحسين خياط، مالك قناة «الجديد»، التي تملك شركة لتنظيم الاحتفالات في المملكة.
كما تم إدراج بعض الصحافيين اللبنانيين والعرب على لائحة الممنوعين من دخول المملكة ودول الخليج، بسبب مناصرتهم لحزب الله ومهاجمتهم للمملكة، ومن بينهم الصحافي غسان جواد. ومعروف عن جواد قربه من حزب الله، كما أنه أطلق مؤخرا عدة مواقف في مقابلات صحافية هاجم فيها المملكة وقادتها فيما يتعلق بعملية «عاصفة الحزم» في اليمن خلال مقابلة على قناة «ام تي في» اللبنانية.
الجدير بالذكر أن مئات اللبنانيين تم إبعادهم منذ عام 2009 من دولة الإمارات وعدد آخر من دول الخليج، على خلفية تدخل حزب الله عسكريا في سوريا، فيما تدور حرب إعلامية بين وسائل إعلام تابعة لحزب الله والإعلام السعودي وصلت حد وصف قناة الإخبارية السعودية لزعيم حزب الله حسن نصر الله بـ»حسن زميرة»، وهو اللقب الذي أطلقه عليه نشطاء سوريون


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا