إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-11 03:35
داود أوغلو يدلي باعتراف مثير حول اختيار مرشحي


أدلى رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو باعترافٍ مثير حول قائمة حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا الذي يترأسه لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة المقررة في 7 يونيو/ حزيران 2015.
وأوضح أنه تم اختيار بعض المرشحين عبر محرك البحث على الإنترنت “جوجل”.
وقال داود أوغلو في معرض إجابته على الأسئلة حول آخر الأحداث التي تشهدها تركيا، أثناء مشاركته في أحد البرامج التليفزيونية الحوارية: إن لجنة تحديد الأسماء التي ستخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة كانت تلجأ إلى استخدام “جوجل” عند الحيرة في اختيار بعض المرشحين، قائلًا: "جاء علينا وقت احترنا بين مرشحيْن جيدين، وبخاصة من الأسماء غير المعروفة بشكل كبير على الساحة السياسية. وكان أمامنا البيانات الخاصة بكليهما، فقلت: ادخلوا على محرك البحث “جوجل” وابحثوا عن آخر تصريحات لكليهما".
وأدلى داود أوغلو بمزيد من التصريحات المثيرة قائلًا: "لقد استمعنا لتصريحات عدد من مرشحي الحزب في المدن المختلفة، وركزّنا على أسلوبه، وأدبه، وخطاباته، ولغة جسده. فقد اتخذنا القرار في عدد من المدن على هذا النحو، حتى أخضعنا بعضهم لمشاهدة طبيعية ميدانية استمرت لساعات. وبخصوص بعض المرشحين قلت: لنبحث عن مرشح أفضل من هذا أو ذاك سواء من الناحية المحلية أو حتى على مستوى تركيا، وطلبتُ منهم اقتراح عدد من الأسماء؛ واقترح الجميع أسماء جديدة، فهناك أسماء قمنا بترشيحها على الرغم من عدم وجودها في قائمة الحزب".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا