إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-10 04:52
الكنيسة القبطية تصلي لأجل إخضاع الأمم للسيسي


قال ممثل الكنيسة المصرية في إثيوبيا، القمص أنجليوس النقادي، إن جميع الكنائس تصلي كل يوم لكي يجعل الله الخير على يد عبد الفتاح السيسي، "على اعتبار أن مصر أمانة في رقبته"، على حد تعبيره.
ونقلت صحيفة "المصري اليوم"، الصادرة الجمعة، عن القمص النقادي، قوله -في لقائه مع الصحفيين المشاركين في تغطية اجتماعات سد النهضة، وذلك بمقر الكنيسة في أديس أبابا: "نسأل ونطلب من الرب صلاحك.. يا محب البشر احفظه في سلام وعدل وقوة، ولتخضع له كل الأمم".
وقال ممثل الكنيسة المصرية إن زيارة عبدالفتاح السيسي لأديس أبابا، الشهر الماضي، أسهمت في فتح صفحة جديدة للتعاون بين إثيوبيا ومصر، مضيفا أنها ستنعكس على مشروعات التعاون المشترك في المرحلة المقبلة، على حد قوله.
وكشف عن أن السيسي قال له -بحضور بطريرك إثيوبيا البطريرك متياس- إن "مصر أمانة في رقبتكم، فقدموا صورة جيدة عنها".
وأشار إلى أنه يجري الترتيب لزيارة البابا تواضروس إلى إثيوبيا العام الجاري، مؤكدا أن "العلاقة بين الكنيسة المصرية ونظيرتها الإثيوبية جيدة، ودورنا هو تلطيف الأجواء بين البلدين، ونحن ملتزمون بذلك، لأن الشعبين المصري والإثيوبي شعب واحد"، وفق قوله.
إلى ذلك، يترأس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس الثاني، مساء السبت، قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ويستقبل الأحد كبار رجال الدولة والمواطنين، الذين سيتوافدون للتهنئة بالعيد، في تقليد بروتوكولي يتكرر في كل عام.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا