إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-04-09 05:09
ناشط سياسي: في مصر ترى فصول السنة السياسية بأسبوع


أشار عبد الرحمن يوسف - شاعر وإعلامي مصري - إلى أنه يمكنك رؤية فصول السنة السياسية كلها في أسبوع واحد في مصر، لافتًا إلى تغير شعار الجيش من "مسافة السكة" إلى "الجيش لمصر فقط"، وذلك في وقت قصير.
وقال عبدالرحمن في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "غريب أمر الحياة في مصر، ترى فصول السنة السياسية كلها في أسبوع واحد، وأحيانصا تراها في طلعة نهار.. جيش مصر شعاره (مسافة السكة)، وبعدها ترى جيش مصر (لمصر فقط)، وبعدها بيوم ترى جيش مصر عاد مرة أخرى (مش حانتخلى عن إخواتنا حتى لو هما ما قدروش يساعدونا!)، ولله في حكم العسكر شؤون".
وتابع قائلًا: "ترى عقلاء الصف الثوري يطالبون بالاصطفاف الوطني، وترى مؤيدي الانقلاب العسكري يطالبون بالاصطفاف الوطني أيضًا، ترى أبواقًا تصرخ من أجل المصالحة الوطنية، وترى خصومهم في العقيدة السياسية يطالبون أيضًا بالمصالحة الوطنية".
وأضاف: "لو أمعنت النظر ستجد أشخاصًا لا همَّ لهم سوى سبِّ حركة السادس من إبريل أو جماعة الإخوان أو الأحزاب المدنية أو البرادعي أو مرسي وغيرهم، ستجدهم جالسين (للساقطة واللاقطة) كما يقول المثل المصري.. هؤلاء دائمًا من الأصناف التي ذكرت، وهؤلاء يشعلون نارًا تمنع الاصطفاف الوطني الحقيقي، بعضهم عن عمد، وبعضهم يخدمون الفرقة وهم لا يشعرون".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا