إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-03-30 03:22
الصهاينة على موعد مع هولوكوست جديد يصيبهم بالفزع


حذرت وسائل إعلام "إسرائيلية" من التعرض لما وصفته بـ “هولوكوست سيبراني” يوم 7 أبريل المقبل، بعد أن بثت مجموعة أنونيموس Anonymous قبل أيام فيلمًا قصيرًا يتوعد بهجوم إلكتروني واسع النطاق، يستهدف جميع الهيئات والمؤسسات "الإسرائيلية".
وأفاد موقع (ynet) التابع لصحيفة يديعوت أحرونوت مساء الأحد، أن “مجموعة الهاكرز أنونيموس بصدد مهاجمة إسرائيل مجددًا، وأنه على الجهات المعنية الاستعداد للهولوكوست السيبراني”.
وبمقدور الهجوم السيبراني الذي يستهدف الأنظمة الإلكترونية والبنية التحتية الحرجة للإنترنت، التي باتت "إسرائيل" تعتمد عليها بشكل أساسي، أن يتحول إلى كارثة في الواقع المادي، بدءًا من انقطاع التيار الكهربائي أو حدوث أعطال في وحدات التحكم الخاصة بمنشآت حيوية، من بينها وحدات التبريد في المنشآت البتروكيماوية على سبيل المثال، والتي قد تعني تفجيرات هائلة.
كما يمكن أن تتم سرقة أرصدة مالية من البنوك أو بيانات العملاء، والعديد من المخاطر التي تتحسب لها "إسرائيل"، والتي تقول: إنها ستتعرض لهجوم قراصنة أنونيموس للعام الثالث على التوالي، ولكن تلك المرة توصف بأنها هولوكوست سيبراني/ إلكتروني (Electronic Holocaust).
وفي الآونة الأخيرة؛ أفادت تقارير بأن مئات "الإسرائيليين" يتعرضون بشكل دوري لنوع جديد من القرصنة الإلكترونية، تشمل “سرقة محتويات على قدر كبير من الحساسية من حواسبهم الخاصة، قبل تلقيهم رسائل مجهولة تطالبهم بدفع فدية مقابل إعادة المحتوى المسروق”.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا