إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-03-27 02:38
خبراء: الفلفل الأسود يقاوم أمراض القلب


كشف الموقع الأمريكى "Health" المختص بفوائد الأغذية والعلاجات الطبيعية عن العديد من الفوائد الصحية للفلفل الأسود، وأهمها الوقاية من اضطرابات الجهاز التنفسى، والسعال، ونزلات البرد، والإمساك، وعسر الهضم، وفقر الدم، والعجز الجنسى، وأمراض الأسنان، والتهاب اللثة، والإسهال، وأمراض القلب. وأوضح الخبراء أن الفلفل الأسود يستخدم على حد سواء مثل الدواء، حيث يعتبر الفلفل الأسود واحدًا من التوابل المتداولة على نطاق واسع فى العالم، ولا يعتبر من النباتات الموسمية ومن ثم فهو متاح على مدار السنة.
• يحتوى الفلفل الأسود على العديد من الفيتامينات وبسبب خصائصه المضادة للبكتيريا، يستخدم الفلفل أيضًا للحفاظ على المواد الغذائية، وهو مصدر غنى من المنجنيز والحديد والبوتاسيوم وفيتامين C وفيتامين K، والألياف الغذائية، كما أنه عامل مضاد للالتهابات جيد جدًا. وتشمل الفوائد الصحية للفلفل الأسود ما يلى:
• الفلفل الأسود جيد للمعدة الفلفل يزيد من إفراز حمض الهيدروكلوريك فى المعدة، مما يسهل عملية الهضم، والهضم السليم أمر ضرورى لتجنب الإسهال، والإمساك والمغص، ويساعد الفلفل أيضًا على منع تشكيل الغازات المعوية، وعندما يُضاف إلى النظام الغذائى للشخص، يمكن أن يعزز التعرق والتبول، والتى بدورها تزيل السموم من الجسم. و
أوضح الخبراء أن التعرق يزيل السموم وينظف المسام من أى أجسام غريبة، ويعمل أيضًا على إزالة الماء الزائد. ووفقًا للتقرير فإن الفلفل الأسود قادر على إزالة حمض البوليك واليوريا والمياه الزائدة، والدهون، لأن 4٪ من البول دهون. ويعمل الفلفل الأسود على تحفيز عملية الهضم كما يمكن أن يساعد على فقدان الوزن، وزيادة الأداء العام للجسم ويمنع الظروف المعوية المختلفة، وسرطان القولون والمستقيم. وأضاف الخبراء أن الفلفل الأسود له قدرة فائقة على طرد الغازات لأنه طارد للريح.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا