إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-03-25 04:08


ألغت شركة الطيران الألمانية "جيرمان وينجز"، العديد من الرحلات الداخلية والخارجية، على خلفية حادث سقوط طائرة لها من طراز "إيرباص .A320"، في وقت سابق اليوم جنوبي فرنسا.
وذكر بيان نُشر على الموقع الإلكتروني لمطار "دورسلدورف" الألماني، أن الشركة المذكورة ألغت عدة رحلات خارجية متجهة إلى باريس ومدريد وبرلين واستكهولم، فضلًا عن رحلات أخرى داخلية لمدن كولن وبرلين وشتوتغارت.
هذا ولم تصدر أية بيانات حول أسباب إلغاء تلك الرحلات، في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة "دير شبيغل" أن بعض الطيارين رفضوا القيام برحلات على طائرات من طراز "إيرباص"، مشيرة إلى أن شركة "لوفتهانزا" التي تعد أكبر شركة طيران في ألمانيا، ألغت هي الأخرى بعض رحلاتها، اليوم، مما أدى إلى تكدس الركاب.
وعن سبب رفض بعض الطيارين استخدام الطائرات، قالت الصحيفة الألمانية: إن الطائرة المنكوبة تأخرت في الإقلاع بالأمس بسبب عيوب فنية في أحد أبوابها.
ونقلت وسائل إعلام فرنسية عن المديرية العامة للطيران المدني، والشرطة الفرنسيتين، أن طائرة من طراز "إيرباص A320" تابعة لشركة "جيرمان وينجز" الألمانية، تحطمت اليوم في منطقة برشلونيت، بإقليم الب دي هوت، فوق جبال الألب، جنوبي البلاد، على متنها 142 راكبًا، بالإضافة إلى طاقم مكون من 6 أفراد.
غير أن بيانًا لاحقًا للشركة المالكة نشرته على موقع "تويتر"، قالت فيه: إن الطائرة كانت تقل 144 راكبًا، وستة من أفراد طاقمها.
في ذات السياق، قال خبير الطيران الفرنسي والقائد الجوي السابق "جيرارد فليدزر" في تصريحات نقلتها "لو فيغارو": إن هناك احتمالًا لأن تكون الطائرة المنكوبة، قد تعرضت لحريق أو انفجار؛ أدى إلى انحدار مستوى الطيران نحو ألف و500 متر مرة واحدة، ما أدى إلى سقوطها.
ومن جانبها، أعلنت الحكومة الأسبانية، الحداد لثلاثة أيام على ضحاياها الذين سقطوا في الحادث، ويقدر عددهم بــ45 راكبًا، كما أنها أعلنت في وقت سابق عن قيامها بتشكيل خلية أزمة لمتابعة تطورات الحادث.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا