إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2015-03-22 06:01


يعتزم ستيفان ريتشارد مدير شركة "أورانج" كبرى شركات الاتصالات الفرنسية، استثمار 15 مليار يورو فى خطته الإستراتيجية الجديدة فى الخمس سنوات القادمة، والذى أعلن عنها فى المؤتمر الذى عقده بالعاصمة الفرنسية.
وتشمل الخطة الجديدة خمسة محاور تستهدف ربط الشركة مع النمو بعد أن عانت من تراجع مبيعاتها، بعد أن بلغت ديونها 27 مليار يورو. كما تعمل الشركة على مضاعفة-بمقدار 3 مرات-كمية المعلومات التى ترسل والتى تستقبل للمستهلك، كما تخصص 5 مليارات يورو بداية من هذا العام وحتى عام 2018 سنويا مقابل 3 مليارات يورو فى السنوات الماضية على شبكتها.

وبالنسبة لتليفون الموبايل، تأمل الشركة توسيع نطاق الجيل الرابع من أجهزة ذات التقنية العالية، مما يجعله يغطى 95% من كل بلد، حيث يطرح الجهاز الجديد فى 7 دول بأفريقيا والشرق الأوسط بداية من هذا العام ومعظم البلاد الأخرى وحتى عام 2018، وتعمل الشركة على تعميم الألياف البصرية من 3.6 مليون حاليا إلى 12 مليون فى 2018، وذلك فى أسبانيا وبولندا مما يساعدها على الدخول فى 10 ملايين مسكن فى أسبانيا بداية من هذا العام وحتى عام 2016.
كما توفر إمكانية الشات للتواصل بين البائع والعميل، وذلك عن طريق التليفون واللجوء إلى سمارت ستور، أو المحلات الذكية والتى سوف يتم توفيرها فى المنزل والعمل فى أى مكان آخر وسوف تبيع كل ما يمكن ربطه بالإنترنت وهذه الخدمة متوفرة لدى آبل ستور.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا