2013-02-22 08:56
تويتر يكشف واجهة جديدة لإدارة الإعلانات
تويتر يكشف واجهة جديدة لإدارة الإعلانات


أطلق تويتر واجهة برمجية جديدة لإدارة الإعلانات، وهي خطوة من موقع التواصل الاجتماعي لدعم نظامه الإعلاني الذي بدأ في العام 2010 بطريقة ترويج التغريدات.
وسوف تتوافر الواجهة البرمجية الجديدة للمعلنين عبر خدمات مجموعة من شركاء موقع التواصل الاجتماعي.

وأشار موقع التواصل الاجتماعي إلى أن الواجهة البرمجية الجديدة تلك تهدف إلى تحسين الإعلانات المقدمة إلى مستخدمي الموقع وليس بهدف زيادتها مما يزعج المستخدمين.

وأوضح تويتر عبر المدونة الخاصة بنظامه الإعلاني أن الواجهة ستسمح للمعلنين بإدارة حملاتهم الإعلانية بشكل أكثر فاعلية، إذ ستوفر لهم طريقة سهلة للوصول للمستخدم المطلوب في الوقت المطلوب، كما ستوفر لهم تقارير تفصيلية عن حملاتهم وتأثيرها على المستخدمين.

وكان تويتر قد بدأ في تجربة الواجهة البرمجية الجديدة في يناير/كانون الثاني الماضي قبل أن يستقر على توفيرها للمعلنين عبر خمسة شركاء يستطيع المعلن عبر أدواتهم البرمجية إدارة حملاته الإعلانية بشكل أفضل.

من جانبها أوضحت خدمة "Hoot Suite" كيفية إدارة الحملات عبر الواجهة الجديدة، حيث سيتوافر خيارا "Advertising" و"Promote" ضمن خيارات إدارة الحساب في تويتر عبر موقعها، ومنها يمكن إدارة الحملة الإعلانية وإضافة تغريدات محددة لجذب المستخدمين إليها أو تحديد تغريدة موجودة مسبقا وترويجها عبر موقع التواصل الاجتماعي.

ويملك تويتر حاليا أكثر من 200 مليون حساب نشط، وتتوقع بعض شركات الدراسات والأبحاث منها شركة "إي ماركت" لأبحاث الإنترنت أن يصل عائد الإعلانات لدى موقع التواصل الاجتماعي إلى مليار دولار بحلول العام المقبل.




خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا