2012-12-24 10:39
فليكر يوفر خدمته الاحترافية مجانا
فليكر يوفر خدمته الاحترافية مجانا


أعلن موقع "فليكر" لاستضافة ومشاركة الصور والفيديو الذي تملكه شركة "ياهو" الأميركية عن توفير الخدمة الاحترافية المدفوعة مجانا لثلاثة أشهر هدية بمناسبة أعياد الميلاد للمستخدمين الحاليين والجدد، ويأتي هذا العرض ليعزز فليكر من قدرته التنافسية مستغلا الهزة الأخيرة التي ضربت خدمة إنستاغرام المنافسة.

وتوفر الخدمة الاحترافية من فليكر، التي تكلف عادة 25 أو 45 دولارا سنويا، مساحة مفتوحة لرفع الصور والفيديو (بما في ذلك الصور التي يصل حجمها إلى 50 ميغابايت)، وإمكانية تحميل صور المستخدمين عالية الدقة، بالإضافة إلى خلو الخدمة من الإعلانات.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر الإحصاءات أشارت إلى أن "فليكر" يستضيف أكثر من خمسة مليارات صورة ويرفع 3500 صورة عليه كل ثانية. ويتوفر للموقع تطبيق رسمي على مختلف منصات الأجهزة المحمولة.

ومؤخرا استفاد فليكر -الذي خسر كثيرا من شعبيته السابقة بفضل خدمة إنستاغرام المنافسة التي تملكها حاليا شركة فيسبوك- من الهزة التي أصابت إنستاغرام نتيجة إعلانه المفاجئ عن نيته تغيير سياسة الخصوصية بحيث يسمح لنفسه ببيع صور المستخدمين دون إذنهم، مما تسبب بموجة استياء واسعة أدت لإلغاء البعض حساباتهم في إنستاغرام وتحولهم إلى فليكر.

ورغم أن إنستاغرام تراجع بعد فترة وجيزة عن ذلك الإعلان مؤكدا أنه لن يبيع صور المستخدمين أو يستغلها في إعلانات دون إذنهم فإن الضرر كان قد وقع، وبدأت شركات تطرح خدمات لترحيل الصور من إنستاغرام إلى فليكر.




خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

جروح - - - -