2012-12-22 11:33
تنكرت تحت النقاب.. "مسيحية" توجه الناخبات لرفض الدستور!
تنكرت تحت النقاب..


في سياق حملات رفض الدستور التي تشارك فيها الكنيسة بكل قوتها، كشفت تقارير صحافية عن تنكر امرأة "مسيحية" في زي امرأة مسلمة ترتدي النقاب، حيث استغلت هذا الزي في توجيه النساء للتصويت بـ"لا".
ووقعت الحادثة في مدرسة المشير أحمد إسماعيل في مدينة الإسماعيلية (شرق مصر)، حيث فوجئ النساء المشاركات في التصويت بأن سيدة منتقبة تقوم بتوجيه النساء للتصويت بـ"لا" ورفض مشروع الدستور المصري الجديد.
وبعد تدخل بعض النساء في اللجنة اتضح أن السيدة "مسيحية"!؛ ما ترك علامات استفهام كبيرة.
وفي حادثة منفصلة، ألقت أجهزة الأمن بمدينة 6 أكتوبر القبض على المسيحي (ميخائيل يعقوب جرجس صموئيل) بعد محاولته الإدلاء بصوته أكثر من مرة، وذلك بلجنة مدرسة الشاملة.
وتم التحفظ عليه في قسم ثان 6 أكتوبر و جاري تحرير محضر له.
وفي سياق حشد الكنيسة ضد الدستور أيضًا، رصدت كاميرات المراقبون لعملية الاستفتاء في المرحلة الثانية صباح اليوم السبت مقطع فيديو لسيدة وهي تسرق بطاقة الاقتراع الخاصة بها وتضعها في حقيبتها الخاصة بدلاً من وضعها في الصندوق.
والفيديو المنشور تم تصويره من اللجنة الفرعية رقم 33 ببندر المنيا مدرسة الثانوية بنات ، وصرح العديد من المراقبون بأن هذه هي الطريقة التي وصلت بها أوراق الاقتراع لإعلام الفلول.
وأشار نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى أن هذه المرأة "مسيحية" أيضًا.
وقد راج على شبكة الإنترنت مقطع فيديو يظهر قساوسة يحشدون في الكنائس علنيًّا وعبر فضائياتهم للتصويت بـ"لا" على الدستور المصري، دون اعتراض من أحد!. بخلاف تلك الحملات المسعورة ضد أئمة المساجد وخطبائها.
ويمكن متابعة هذا الفيديو عبر هذا الرابط:
قساوسة يحشدون في الكنائس علنيًّا للتصويت بـ"لا" على الدستور المصري


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
110 - حاتم
2012-12-29 06:16
لن تتوقف عجلة التاريخ ههنا،، لعل الله قد أعمى هؤلاء عما ينتظرهم و ذراريهم من عنت المسائلة بعد حين و من سوء الحساب يوم التغابن. الله انصر من نصر دينك و اخز من عاداه، آمين.




قريبا

الابل حراج الابل ام رقيبة الهجن -