2012-12-22 10:49
أبل تختبر إنتاج تلفزيونها الخاص
أبل تختبر إنتاج تلفزيونها الخاص


ذكرت مصادر من داخل شركة صناعة الإلكترونيات التايوانية فوكسكون التي تصنّع أجهزة أبل، أن الشركة تعمل حاليًا على اختبار جهاز تلفزيون جديد خاص بأبل بشاشة تتراوح بين 46 و55 بوصة.
وتشير التقارير إلى أن الجهاز لن يصل إلى الأسواق سريعًا، وأن طرحه لن يكون قبل نهاية العام القادم أو حتى بداية العام الذي يليه.

يُذكر أن صحيفة وول ستريت جورنال كانت قد أوردت الأسبوع الماضي تقريرًا تحدثت فيه عن الشراكة الجديدة القائمة بين أبل وفوكسكون بغية تصنيع تلفزيون أبل الجديد.

كما تحدث تقرير نشرته صحيفة "تشاينا ديلي" بداية العام الجاري نسبته إلى مدير فوكسكون التنفيذي تيري جو، وتحدثت فيه عن عزم الشركة الأميركية التحضير لتلفزيون آي تي في (iTV) الذي يتميز بالدقة العالية. لكن الشركة التايوانية نفت الخبر وقالت إن المعلومات المنشورة ليست دقيقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأنباء التي تتحدث عن تلفزيون أبل الجديد ليست مؤكدة تمامًا، ولكن بالمقابل يُذكر أن مؤسس أبل الشريك ومديرها التنفيذي الراحل ستيف جوبز كان قد تحدث عن حلمه في إنشاء تلفزيون تنتجه أبل.

من جهة أخرى كان مدير أبل الحالي تيم كوك قال إن الشركة تعتزم إنتاج تكنولوجيا منزلية، فيما يراه البعض إشارةً إلى آي تي في (iTV).




خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا