2012-12-21 10:08
الشيخ محمد حسان: يا مصر احذري التراجع فإنه الهزيمة
الشيخ محمد حسان: يا مصر احذري التراجع فإنه الهزيمة


وجّه الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامى، تحذيرًا من أنه لو سقطت هيبة الدولة في مصر فسوف يكون السقوط علي الجميع وسيدفع الجميع الثمن.
وقال الشيخ حسان: "لذلك يجب أن نبدأ حوارًا، وتكون أولى خطوات هذا الحوار صدق النية، وأطالب الحكماء من المسلمين والأقباط بالعمل على لم شمل الأمة".
وأضاف حسان، خلال خطبة الجمعة بمسجد الصحابة بالسويس، الذي احتشد حوله المصلون: "صبرًا يا مصر لا تحزني فلن ينسي التاريخ قيادتك للأمة العربية والإسلامية لأكثر من 300 عام، ولن ينسي التاريخ قيامك بكسوة الكعبة الشريفة طوال ألف عام، يامصر بك خزائن الأرض، كما قال النبي يوسف عليه السلام، وعلى ترابك مشي الأنبياء".
وتابع الشيخ حسان: "يا مصر احذري التراجع فإنه الهزيمة واحذري التردد فإنه سوء العزيمة، يامصر إذا تجاهل بعض أبنائك شرف قدرك وعزيم مكانتك، فلا تحزني لأن مكانتك في التاريخ كبيرة وإن أزمتك لو طالت فانها في انفراج عاجل".
وتساءل: "ماذا يحدث الآن في الساحة المصرية، اختلاف القلوب داء واختلاف العقول ثراء، فلم الصدام إذن؟ ولم الشقاق إذن، ولماذا تسفك قطرة دم واحدة بين أبنائها المؤيدين والمعارضين؟ فكلهم أبناء شعب مصر، ولا يجوز أن تسفك قطرة دم واحدة علي أرض مصر ولا يجوز انتهاك بيوت الله ولا يجوز الاعتداء علي الشيوخ".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

سوق الابل الابل حراج الابل الهجن شركة رش مبيدات بالرياض